الأحد، 24 فبراير 2013

ألوان الحلوى تغزو موضة أحذية صيف ‬2013

ألوان الحلوى تغزو موضة أحذية 1880418280.jpg

أكدت خبيرة الموضة الألمانية، كلاوديا شولتس، أن الأحذية النسائية في موسم «ربيع ـ صيف ‬2013» تطل بألوان زاهية ونقوش جذابة، وتتلألأ بحليات الزينة المعدنية، لتعكس روح الانطلاق والبهجة التي يتسم بها هذا الوقت من العام.


وأوضحت الخبيرة بالمعهد الألماني للأحذية في مدينة أوفنباخ «ألوان الحلوى تُمثل أحد أبرز اتجاهات موضة الأحذية النسائية هذا الصيف، حيث تزهو الأحذية بأشكالها المختلفة بالألوان الساطعة والمشرقة، مثل الوردي بلون الفلامنغو والأخضر النعناعي والليموني والمشمشي».

ويتجسد هذا الاتجاه في تشكيلات الماركات العالمية لهذا الموسم، فعلى سبيل المثال، تطلق ماركة Belmondo على هذا الاتجاه اسم «Sweet Dreams»، وتضم تشكيلتها حذاء بكعب عال كلاسيكي يخطف الأنظار بألوانه الأربعة الساطعة الوردي والموف والأخضر الفاتح والبيج.

كما تقدم ماركة Grt بوت نصفي يعكس الأنوثة المتوحشة، حيث يطل بمظهر أحذية رعاة البقر، ولكنه يزدان في الوقت نفسه بلون وردي حالم. وأكدت شولتس أن الطابع الرومانسي يمثل أيضاً أحد أهم اتجاهات موضة الأحذية في «ربيع ـ صيف ‬2013»، حيث تطل الأحذية بتصاميم جذابة مستوحاة من الطبيعة تعتمد على نقوش ومطبوعات الزهور والغابات والحيوانات وجميع أشكال الرسوميات، ما يجعل الأحذية تبدو كما لو كانت لوحات فنية تسير على الأرض، فتشكيلة ماركة Heine مثلا تشتمل على حذاء ذي كعب عال يزدان بنقوش الزهور، بينما تتضمن تشكيلة ماركة Tamaris صندل بكعب مخروطي يزدان بنقشة مستوحاة من أرضيات الفسيفساء.
ألوان الحلوى تغزو موضة أحذية 2410289843.jpg

ألوان الحلوى تغزو موضة أحذية 4039002563.jpg

ألوان الحلوى تغزو موضة أحذية 4220687109.jpg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق